أخبار الاسماعيلية

ضبط ألف علبة سجائر مهربة و4 طن دقيق بلدي مدعم بالإسماعيلية

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية بتنفيذ عدة حملات تموينية بالتعاون مع مباحث التموين بهدف إحكام الرقابة على الأسواق والتفتيش على المحال التجارية. للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وتوفرها بأسعار مناسبة للمواطنين، بالإضافة إلى التأكد من صلاحيتها وأنها منتجات آمنة للمستهلك.

تأتي هذه الحملات تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمتابعة الحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتصدي للاحتكار والغش التجاري.

جانب من ما تم ضبطة

نتجت عن الحملات ضبط كمية كبيرة من السجائر المهربة بدون فواتير تقدر بـ 1000 علبة، كما تم ضبط مخبز سياحي يحتوي على كمية من دقيق بلدي مدعم قدرها 100 كيلو، إضافةً إلى ضبط ثلاثة مخابز تصرفت في كمية من الدقيق البلدي المدعم بمقدار 4 طن.

تم كتابة 82 محضرًا تموينيًا متنوعًا خلال الحملات التموينية على المخابز والمحال التجارية. وتضمنت رقابة المحال التجارية 24 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر للبيع بأزيد من السعر، و20 محضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضر سلع مجهولة المصدر، ومحضر حيازة سلع تموينية بدون وجه حق، ومحضر إدارة بدون ترخيص.

كما تم رصد عدة مخالفات في رقابة المخابز وتم تحرير 2 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و7 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و9 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و8 محاضر عدم نظافة أدوات العجن، ومحضر توقف عن الإنتاج، و3 محاضر تصرف في الدقيق، ومحضر تجمع الدقيق. هذه الحملات التموينية تسهم في حفظ حقوق المستهلك وتوفير سلع ذات جودة عالية بأسعار معقولة للمواطنين في محافظة الإسماعيلية.

أوصف لنا شعورك بعد قراءة هذا الخبر
0
0
0
0
0
1

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock