جرائم

أب يعثر على جثة نجلة ملقاه أمام المنزل بالاسماعيلية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة شرق، جهودها لكشف لغز العثور على جثة عامل بمخبز مخنوقا وملقى أمام مدخل منزله في القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ابوخليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة.

صورة أرشيفية

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة شرق يفيد بورود بلاغ من “صلاح .ع.ه” 49 عام رئيس تمريض بصحة شمال سيناء ومقيم بعزبة الصحة دائرة مركز القنطرة شرق بعثوره على جثة نجله “صلاح” 22 عام عامل بمخبز ملقاه أمام منزله وعليه آثار خنق وسحجات في الجسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث القنطرة شرق إلى مكان البلاغ حيث تبين من خلال مناظرتهم للجثة أنها ملقاة على ظهرها وترتدي كامل ملابسها وعليها آثار خنق حول العنق وسحجات بالجسم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي قررت التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة مستشفى ابوخليفة للطوارئ وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة شرق جهودهم لكشف لغز العثور على الجثة والوصول إلى مرتكبي الواقعة والقبض عليهم وتقديمهم للنيابة العامة.

أوصف لنا شعورك بعد قراءة هذا الخبر
0
0
1
5
30
0

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock